الأسئلة الشائعة
- ما هو المنزل الذكي؟
- كيف يمكنني تقديم طلب للحصول على إحدى باقات المنزل الذكي؟
يمكنك تقديم طلب للاستمتاع بباقات المنزل الذكي بزيارة معرضنا في برج السلام في دبي. كما سنفتتح معرضنا في شارع حمدان في أبوظبي.
- ما هي المتطلبات اللازمة للحصول على خدمات المنزل الذكي؟
يمكن لأي عميل التقدم بطلب للحصول على حل مخصص (لا يحتاج إلى حساب دو)
نحتاج إلى الوثائق التالية منك عندما يقوم مصمم الحلول بزيارة منزلك:
• شهادة عدم ممانعة من المالك توضح التغييرات التي يمكننا القيام بها (توزيع الكهرباء وتركيب الأسلاك)
• خطط المبنى
• خطط الإضاءة
• جدول الحمل الكهربي (يمكن العثور على الجدول خلف لوحة التوزيع الكهربائي الخاصة بأي فيلا أو شقة)
• تفاصيل نموذج أجهزة التكييف ومخطط توصيل الأسلاك
- لماذا تحتاجون إلى دراسة الموقع؟
تصميم حل منزل ذكي مخصص هو أمر يحتاج إلى دراسة وإطلاع كامل على تفاصيل كل التوصيلات والأجهزة المتوفرة. وهكذا، سنتمكن من توفير حل مخصص لك بالطريقة الأكثر فاعلية.
- هل يمكنني إجراء تعديلات على اقتراح الخدمة الأولي؟
نعم، يمكنك طلب إضافة بعض الأجهزة أو إزالتها. تواصل مع مصمم الحلول وأخبره عن هذه التغييرات لكي يقترح عرضاً جديداً عليك. يمكنك أيضاً التواصل مع مركز خدمة العملاء على 043905555 أو 155 من أي هاتف متحرك.
- ما هو الرسم الذي أحتاج إلى دفعه مقابل التغييرات التي أطلبها على اقتراح خدمة المنزل الذكي؟
لا تقلق، يمكنك إجراء التغييرات مجاناً.
- ما هي مدة صلاحية اقتراح خدمة المنزل الذكي؟
اقتراح الخدمة صالح لمدة 30 يوماً من إتمام عملية دراسة الموقع. لن تتغير مدة صلاحية الاقتراح حتى بعد إجراء التغييرات عليه.
- هل يمكنني استخدام اقتراح العرض نفسه في موقع آخر؟
بما أن خدمة المنزل الذكي تحتاج إلى التخصيص، فإن كل موقع يحتاج إلى دراسة منفصلة. إذا احتجت إلى عرض خاص بموقع آخر، يمكنك تقديم طلب جديد للحصول على خدمة المنزل الذكي.
- ما هي خدمة تغيير موقع المنزل الذكي؟
تساعدك هذه الخدمة على نقل أجهزة المنزل الذكي من موقعك الحالي إلى موقع آخر. سنساعدك على حزم الأجهزة وتغليفها وترقيمها وتوصيلها إلى منزلك الجديد في الإمارات. يرجى الملاحظة أن هذه الخدمة لا تشمل إعادة تثبيت الأجهزة وتوصيلها.
- ما هو سعر خدمة تغيير موقع المنزل الذكي؟
سعر هذه الخدمة 2400 درهم.
- هل من الممكن إعادة تثبيت أجهزة المنزل الذكي وتوصيلها في الموقع الجديد؟
نعم، يمكننا تزويدك بهذه الخدمة، لكنك ستحتاج إلى تقديم طلب خدمة لنقوم بإعادة تثبيت الأجهزة وتوصيلها.
- ما هي سياسة استرداد المبلغ المدفوع؟
يمكنك طلب استرداد المبلغ المدفوع خلال ثلاثة أيام من تاريخ تقديم الطلب.
- كيف سأسترد المبلغ المدفوع؟
في حال قمت بالدفع نقداً بقيمة تصل إلى 3000 درهم، ستسترد هذا المبلغ نقداً. في حال قمت بدفع أكثر من 3000 درهم نقداً، ستسترد المبلغ عبر التحويل المصرفي، وقد تستغرق هذه العملية حتى ثلاثة أسابيع.
في حال قمت بالدفع عبر بطاقة الائتمان، ستسترد المبلغ عبر تحويلة مصرفية.
- هل تقومون بتقديم الدعم التقني الخاص بالمنزل الذكي بزيارة المنزل؟
نعم. ستحصل على جزء كبير من الدعم التقني مجاناً وفقاً لحجم المشروع. تشمل خدمات الدعم المجانية زيارتين على الأكثر. بعد ذلك، ستحتاج إلى الدفع مقابل كل زيارة. يقوم التقنيون الذين نرسلهم إليك باستبدال الأجهزة المعطلة وتصحيح إعدادات الأنظمة وغيرها من الخدمات.
- ما هي أوقات عمل فريق الدعم التقني؟
أوقات عمل فريقنا للدعم التقني من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 7 مساءً من الأحد إلى الخميس.
- قمت بإرسال شكوى. متى يمكنني الحصول على الرد؟
سنتواصل معك خلال 24 ساعة من استلام الشكوى.
- أواجه مشاكل في استخدام الخدمات. ماذا أفعل؟
• تواصل مع مركز خدمة العملاء على 043905555 أو 155 من أي هاتف متحرك.
• اتصل بمصمم الحل المسؤول عن خدماتك.
• زر أحد مراكز مبيعاتنا.
- هل يتوفر ضمان على أجهزة المنزل الذكي؟
نعم، نوفر الضمان على أجهزة المنزل الذكي لمدة 12 شهراً.
- هناك عطل في جهازي. ما هي المدة اللازمة لاستبدال الجهاز؟
تستغرق هذه عملية استبدال الجهاز ثلاثة أيام عمل على الأقل. يتم طلب كل الأجهزة البديلة من شريكنا مباشرة.
- هل سيمكنني الاطلاع على حساب خدمات المنزل الذكي عبر خدمة "حسابي"؟
نعم، يمكنك الاطلاع على حساب خدمات المنزل الذكي الخاص بك عبر خدمة "حسابي" على موقعنا أو عبر تطبيق du.
- كيف تتم عملية الدفع؟
يمكنك الدفع نقداً مقابل الخدمات التالية:
• دراسة الموقع
• خدمات نقل الموقع
Fibaro • منتجات
ركب وشغل • منتجات
للحصول على الحلول المخصصة، تحتاج إلى الدفع مقابل الخدمات التالية عبر التحويل المصرفي:
• تشغيل المنزل الذكي آلياً
• الرقابة المنزلية الذكية
• الشبكة المنزلية الذكية
- هل يمكنني طلب زيارة الموقع عن بُعد أم سأحتاج إلى زيارة أحد معارضكم؟
لتقديم طلب زيارة الموقع، تحتاج إلى زيارة أحد معارضنا المخصصة لخدمة المنزل الذكي.
- هل تختلف خدمات المنزل الذكي المتوفرة داخل مناطق خدمتكم وخارجها؟
لا، تتوفر خدمات المنزل الذكي نفسها للعملاء داخل مناطق خدمتنا وخارجها.
- أنا عميل مشترك في خدمات المنزل الذكي داخل منطقة خدمتكم. إذا انتقلت إلى خارج منطقة خدمتكم وقمت بالاشتراك في خدمات اتصالات للإنترنت السريع، هل سيبقى بإمكاني الحصول على خدمات المنزل الذكي منكم؟
نعم، يمكنك ذلك
- هل يمكنني الاحتفاظ بأجهزة المنزل الذكي التي قمتم بتثبيتها؟
نعم، أنت صاحب هذه الأجهزة
لنتحدث عن منزلك الذكي
يمكنك حجز موعد أو طلب استشارة من خلال تركك التفاصيل الخاصة بك